فن ومنوعات

مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن: «الناس مش شبهي»

أعلن الفنان مجدي صبحي اعتزاله الفن نهائيا بعد مسيرة استمرت 40 عاما، وكتب عبر حسابه على Facebook معلنا الخبر ومؤكدا أن الوضع الحالي لا يشبهه.

وأضاف: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت..اعتزال الفن نهائيا..بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمال محترمه سيتذكرها تاريخ الفن..المحترم وكان آخرها .مسرحية..سيرة حب .. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبهم”.

وتابع: “أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شله من مخرجين أو منتجين ولا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا استطيع أن أقدم فن..رخيص.. والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها..المسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية”.

واختتم كلامه: “في النهاية اتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار..وأساتذتي بلمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار40 عاما فن محترم..ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائيا ..الفن حاليا أصبح مثل فيرس كورونا وسوف اعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم.استودعكم الله..اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى