غير مصنف

مجدي عبد الغني يهدد باللجوء للقضاء لكل من يحاول التشهير به

هدى شعبان

قام مجدى عبد الغنى نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، من خلال بيانا رسميا بتوضيح العديد من النقاط  في الأخبار التي تم تداولها مؤخراً.

انتشر فى العديد من وسائل الإعلام المختلفة العديد من الأخبار بخصوص صدور أحكام قضائية ضده بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث.

قال مجدى عبد الغنى فى البيان :” يؤكد مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين وعضو إتحاد الكرة السابق إنه يكن كل الاحترام والتقدير لأحكام القضاء”.

وأضاف عبد الغني في البيان أنه سيلجأ للمستشار عمر رضوان وزير العدل لعرض جميع المستندات الخاصة بالقضية التى يتم تدولها اعلاميا خلال الفترة الماضية من أجل تأكيد سلامة موقفه القانوني.

كما أكد أن معظم القضايا التي تم حضور جلستها حصل على حكم بالبراءة فيها ، فيما صدر ضده حكم “غيابياً”، وشدد على أنها قضية واحدة ولكن إعادة تكرار ونشر الخبر الخاص بها قد يعطي انطباع للبعض أن هناك أكثر من قضية حصل فيها على أحكام إدانة.

وأكد عضو اتحاد الكرة المصرى السابق على أن هناك منتفعين من تداول الأخبار فيما يتعلق بإصدار حكم قضائى ضده بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث ، واللجوء للقضاء هو الحل النهائى في هذه القضية  لكل من يحاول التشهير به”.

وفي نهاية البيان  أهاب  مجدى عبد الغنى بكل وسائل الإعلام المصرية تحرى الحقيقة الكاملة في نشر أي أخبار تخص هذه القضايا ” الممتدة منذ سنوات طويلة ” عن طريق نشر الحكم ” الغيابي غيابي ” والحضوري ” حضوري ” وللعلم الأحكام الصادرة ضدي غيابية ولم يكن لي حق الدفاع عن نفسي لعدم علمي وأغلب القضايا التي تم التظلم فيها واستئنافها حزت فيها على البراءة عدا قضية واحدة تتجدد من وقت لأخر عبر ما يسمى ” سوء استغلال حق التقاضي ” وهو ما تم في القضية المنشورة إعلاميا مؤخرا عن تعرضي لحكم بالسجن 6 سنوات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى