رياضة

مجلس إدارة نادي أسوان يتخطي الأزمةالمالية

نجح مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، في تخطي الأزمة المالية الكبيرة التي تعرض لها النادي، والتي بسببها تأخر دفع مستحقات الجهاز الفني واللاعبين منذ شهر مارس الماضي، هذا بالإضافة إلى تكاليف معسكر الفريق بمدينة القاهرة قبل القدوم إلى أسوان وتكاليف الملعب، حيث بلغ إجمالي التكاليف التي احتاج إليها النادي 800 ألف جنية، لسداد كافة المستحقات.

وحصل نادي أسوان على جزء من المستحقات المالية المستحقة من الشركة الراعية ليقوم بدفع هذا المبلغ في سداد التكاليف المطلوبة خاصة مستحقات الفريق الأول.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، بعدما خاض الفريق 17 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في 5 وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو أسوان 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً.

وأكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة، على جاهزية استاد أسوان لاستضافة المباريات في الدوري العام، وأضاف أمين، الملعب جاهز بنسبة مائة في المائة وشركة استادات طورته كثيراً وهذا أمر يجب أن نشكرهم عليه، وبالتنسيق مع اتحاد الكرة عربة الفار ستتحرك اليوم من القاهرة لتصل إلينا قبل مباراة إنبي”.

وإختتم عضو مجلس أسوان، فترة التوقف كانت مفيدة جداً لنا ونتمنى أن نحقق نفس النتائج الإيجابية في الدور الثاني، وعودتنا لأسوان ستشكل نقطة حاسمة في بقائنا بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى