غير مصنف

مجلس جامعة المنيا يبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء قطاري سوهاج



طالب الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، أعضاء مجلس الجامعة بالوقوف دقيقة؛ حدادًا على أرواح ضحايا قطاري سوهاج، وقراءة الفاتحة على أرواحهم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب ذويهم، وأن ينعم بالشفاء على المصابين، وأن يحفظ مصر من كل شر وسوء.


جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس الجامعة رقم 535 المُنعقد بالقاعة الصغرى بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا، بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات، والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة، أعضاء المجلس، وبحضور الطالب خيري فرغلي أمين اتحاد طلاب الجامعة.


وقدم رئيس الجامعة لأعضاء المجلس، وللشعب المصري التهنئة على النجاح في تعويم السفينة الجائحة بقناة السويس بأيدي مصرية خالصة ومخلصة، تشهد على أن المصريين قادرون على تحقيق المستحيل.


وفي مستهل الجلسة رحب رئيس الجامعة بالسيد المحافظ، مثمناً جهود المحافظة والتحديات التي تُواجهها وانجازاتها في كافة القطاعات، وتعاونها المُثمر مع الجامعة كشريك في دعم الجهود الوطنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى