غير مصنف

مجلس جامعة المنيا يُهنئ الرئيس السيسي بمرور 8 أعوام على ثورة 30 يونيو

برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، وبحضور الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة، وبحضور عضو هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا العقيد أحمد الغرابلي، عقد مجلس الجامعة اجتماعه الدوري بقاعة المجلس.

وفي مستهل الجلسة قدم د. مصطفى عبد النبي باسمه وباسم أعضاء مجلس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو العظيمة، التي استردت مصر لأهلها، وصححت المسار وأعادت بناء الوطن، وأظهرت معدن وأصالة الشعب المصري العظيم، الذي يرفض أي مخطط للتخريب والتفرقة.

وأشاد رئيس الجامعة بمجهودات الكليات في العمل على انتظام سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والالتزام الكامل بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بعد ختام أعمالها في 18 كلية، واستمرارها خلال شهر يوليو بكل من كليتي الطب وطب الأسنان، مؤكدا على بدء إعلان نتائج بعض الفرق الدراسية بالكليات وبالأقسام ذات الساعات المعتمدة، على أن يتوالى إعلان النتائج في كافة الكليات على الطلاب قبل منتصف يوليو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى