غير مصنف

مجلس شئون التعليم والطلاب يوجه بضرورة تلقي اللقاح فى موعد أقصاه 14 نوفمبر القادم بجامعة الاسكندرية

وجه الدكتور وائل نبيل القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب السادة وكلاء الكليات بضرورة حث الطلاب على سرعة تلقى اللقاح فى موعد أقصاه ٢٠٢١/١١/١٤، لتجنب حظر الدخول لمبانى الجامعة.

يأتي ذلك بناء على قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء بحظر الدخول للمنشأت الحكومية لغير متلقى اللقاح، فى موعد أقصاه ٢٠٢١/١١/١٥ وأكد على ضرورة التوعية بأهمية هذه الخطوة في الحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع، في ظل توافر اللقاحات المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/١٠/١٨، كما اشاد سيادته بالإجراءات التى أتخذتها جامعة الإسكندرية، في التسهيل على الطلاب فى دفع المصروفات، من خلال الدفع عن طريق اي مكان ومن اى كارت، وقدم الشكر لكافة الكليات التى نظمت حفلات التخرج بهذا الشكل الحضاري الذى يليق بجامعة الإسكندرية، واعادت لنا الروح بعد غياب استمر لمدة عامين. كما وجه بضرورة التوسع في الأنشطة الطلابية بين كليات الجامعة، لبث الروح المشاركة بين طلاب جامعة الإسكندرية.

كما هنأ سيادته كلية الطب بصدور القرار الوزارى الخاص بإنشاء الدرجة المشتركة بين كلية الطب جامعة الإسكندرية وكلية الطب جامعة مانشيستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى