أخبار

مجموعة الموسيقى العالمية في دار الأوبرا السلطانيّة مسقط

كتب: عبدالله تمام

تبدأ دار الأوبرا السُّلطانية مسقط برنامجها لشهر ديسمبر القادم في موسمها الجديد (2022- 2023)، الحافل بالكثير من الفعاليّات المبهرة، بعرض ضخم تقدّمه مجموعة الموسيقى العالمية، ويعكس النجاح الكبير الذي حقّقته هذه المجموعة على الساحة الدولية منذ أكثر من 40 عامًا.

يأتي العرض الذي يقام في 3 ديسمبر القادم ليكون مزيجًا ساحرًا من الموسيقى الشعبية، والجاز، والبلوز، وموسيقى الحجرة – من روائع الموسيقى الكلاسيكيّة العالمية – ليكون أكثر جمالًا حين تعزفه فرقة موسيقية يتمتع أعضاؤها بمواهب عالية كفرقة الموسيقى العالمية التي تشتهر بعروضها المبهجة، وسبق لها أن قدمت عروضها في دور الأوبرا في أنحاء متفرّقة من دول العالم، وحصدت الكثير من الجوائز، وثناء نقاد الموسيقى. واليوم تأتي المجموعة لدار الأوبرا السُّلطانيّة مسقط لتقدّم عرضًا لجمهورها الذي اعتاد على كل ما هو جميل ومدهش من عروض عالمية.

وأعدت الفرقة برنامجًا حافلًا بالفقرات المتنوّعة، التي تقدمها بحفل يجمع بين المهارة الموسيقية والحضور المسرحي الذي يتجاوز العرض الموسيقي، ليقدم سردًا مسرحيًّا ودراميًّا شيقًا، ويتسم العازفون بكاريزما تميزهم وموهبة بارزة، وفق تناغم بين الموسيقى والأداء الحركي المدهش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى