غير مصنف

محافظة الدقهلية: رفع 705 طن قمامة بغرب المنصورة

سامح الألفي

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت، المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة بتنفيذ حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة ونظافة الشوارع والميادين بنطاق مدينه المنصورة.

كما وجه المحافظ لرئيس الحى بالتنسيق مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمدن والمراكز المجاورة للإستعانة بمعدات وسيارات القمامة لديهم للمشاركة فى الحملة المشار اليها وذلك بهدف تكثيف الجهود من أجل الإرتقاء بمستوى نظافة الشوارع والميادين، وقال محافظ الدقهلية أن هذه الحملة تأتى فى اطار متابعة العمل اليومى والمستمر لتنفيذ الخطة المتكاملة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة والتى تستهدف رفع التراكمات اليومية للقمامة والعمل على تحسين مستوى النظافة بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى .

ومن جهته أوضح رئيس حى غرب أن الحملة إستهدفت نظافه ورفع التراكمات بنطاق حى غرب وذلك من خلال فرق عمل ضمت 226 من العمال العاملين بقطاع النظافة بعدد من الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء هذا بالاضافة الى الاستعانه بعدد 5 لوادر وعدد 45 سيارة نقل قمامة وذلك بالتعاون مع الوحدات المحليه لكل من طلخا ومركز المنصوره وبلقاس وبنى عبيد واجا وتمى الامديد وميت غمر والسنبلاوين والجماليه والمنزله ومنية النصر ونبروه وشربين والجمالية بالاضافة لمعدات حى غرب المنصورة.

وقد تم رفع 705 طن قمامة ، من جميع انحاء حى غرب ،حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين وحفاظا على المظهر الحضارى لمدينه المنصورة عاصمة المحافظة. وقال محافظ الدقهلية ان الحملات المكبرة يتم تنفيذها بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة للإرتقاء بالشارع الدقهلاوى وتحقيقا لإرضاء المواطنين مؤكدا على أن جميع التنفيذيين يعملون بروح الفريق الواحد والتعاون المخلص البناء من أجل تحقيق طموحات ومطالب مواطنى الدقهلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى