غير مصنف

منتدى شباب العالم: تحضيرات النسخة الرابعة بدأت منذ 7 أشهر

قال إسلام رشدي، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن الغرفة المركزية للمنتدى تدير العمليات والأزمات، من خلال المتابعة بين كل الفرق ورصد كل التحديات التي تواجه الضيوف، ومتابعة اللجان مثل لجنة النقل والتصاريح.

وأضاف رشدي- خلال حوارها ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى – أن إدارة العمليات تتمثل أيضا في إصدار التقارير، حيث يتم تحديد المميزات الجديدة والتحديات التي واجهتها النسخة المنتهية من المنتدى، لافتًا إلى أن التحضيرات لهذه النسخة من المنتدى بدأت منذ 7 اشهر.

وأشار عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إلى أن الوفود الرسمية وممثلي وزارة الخارجية لا يسجلون على الموقع لأنهم يتلقون دعاوى المشاركة، ويتبقى الشباب المشارك سواء كان مصريًا أو أجنبيا، مؤكدًا أن نحو 498 ألف شاب سجلوا طلبات المشاركة، ولن يتمكنوا من المشاركة، إذ جرى اختيار 2000 شخص من إجمالي 500 ألف شخص طلبوا المشاركة.

ولفت إسلام رشدي، إلى أن أولوية اختيار المشاركين تتم بخطوات معينة، مثل المشاركة من قبل، حيث يتم تفضيل من لم يشاركوا من قبل لإتاحة الفرصة للجميع، بالإضافة إلى اتباع التعليمات المنصوص عليها في موقع المنتدى مثل سريان جواز السفر وشهادة الـPCR.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى