غير مصنف

محافظ أسيوط يقود حملات تطهير وتعقيم دور العبادة والبنوك موقف الأتوبيس

كتب: عبدالله تمام

قاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، حملات مكبرة لتطهير وتعقيم البنوك وموقف الأتوبيس والمساجد والكنائس والمنشآت العامة والحكومية؛ تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وتابع محافظ أسيوط إجراءات تعقيم وتطهير مسجد ناصر بمدنية أسيوط وكاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل للأقباط الأرثوذكس ومداخل ومخارج محطة الأتوبيس وشبابيك التذاكر ومقاعد الانتظار بالمحطة؛ مشددًا على تكثيف حملات التوعية للعاملين والمترددين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية، لافتًا إلى ضرورة وضع مطهرات في دورات المياه والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية الدورية.

كما تابع المحافظ، اعمال تعقيم وتطهير مقرات البنوك وماكينات الصراف الآلى؛ مشيرًا إلى تطهير كافة المنشآت والمرافق الحيوية يوميًا؛ مؤكدًا على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بكافة الأحياء والمرافق خاصة المناطق الخدمية التي تشهد في تلك الأيام تردد أعداد كبيرة من المواطنين وعلى رأسها مكاتب البريد والبنوك والمحلات التجارية والأسواق العامة على مستوى المحافظة وعلى مدار الساعة حفاظاً على المواطنين من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ، على ضرورة التوعية بأهمية استعمال وسائل الحماية الشخصية وفي مقدمتها الكمامة الواقية خاصة في وسائل المواصلات العامة والنقل الجماعي مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والاستمرار في الحملات اليومية لرؤساء المدن والأحياء والمراكز على المقاهى والكافيهات والمطاعم والمحال التجارية لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى