غير مصنف

محافظ الإسكندرية: انتهينا من تنفيذ كافة مشروعات الإنارة التى تخدم 6 مناطق عشوائية بتكلفة 54 مليون

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة كريمة لقاطنيها.
أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن الإنتهاء من تنفيذ كافة مشروعات الإنارة بنسبة تنفيذ ١٠٠٪ وبتكلفة ٥٤ مليون جنية، وذلك في ٦ مناطق عشوائية بالمحافظة وهي؛ (الدخيلة الجبلية الشمعدان، والعصافرة القبلية، وسيدي بشر قبلي، ومحسن الكبرى، ودنا والمحروسة، و الحضرة الجديدة).

وأكد الشريف أن المحافظة حريصة علي تقديم أفضل الخدمات للمناطق الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة بها. مشيراً إلى أنه شدد علي وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة برئاسة الدكتورة/ مرفت أحمد، وجميع الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات التى تتم لتطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، مؤكداً علي سرعة الانتهاء من تلك المشروعات الخدمية في البرنامج الزمني المحدد لها.

وأشار المحافظ أن مشروعات الإنارة التى تمت في منطقة الدخيلة الجبلية تقدر ب ٨ مليون جنية، حيث تم تركيب ١٢٧٣ ذراع إنارة بالإضافة إلى ١٨٧ عامود و ١٤٦٠ كشاف ، وقد بلغت تكلفة أعمال الإنارة في منطقة العصافرة القبلية ما يقرب من ١٢ مليون جنية؛ وتم تركيب ١٩٠٣ ذراع إنارة و١٦٠ عامود، و ٢٠٨٨ كشاف، أما منطقة سيدي بشر قبلي فقد بلغت تكلفة أعمال الإنارة ١٠ مليون جنية حيث تم تركيب ١٣١٣ ذراع و ٣١٤ عامود و ١٦٨٥ كشاف.

وأضاف أن تكلفة مشروعات الإنارة بمنطقة محسن الكبري قد بلغت حوالي ١٦ مليون جنية حيث تم تركيب ١٩٣٠ ذراع إنارة، و٥٠٠ عامود و ٢٤٣٠ كشاف، مشيرا إلى أن تكلفة مشروعات الإنارة التى تم تنفيذها في منطقة دنا والمحروسة قد بلغت ٣ مليون جنية وقد تم تركيب ٥٦٢ ذراع، و٥٦٢ كشاف، هذا بالإضافة إلى أن مشروعات الإنارة بمنطقة الحضرة الجديدة قد بلغ ٥مليون جنية حيث تم تركيب ٩٣٧ ذراع، و ٤٥ عامود بالإضافة إلى ٩٨٢ كشاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى