غير مصنف

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان بطولة العالم للخماسي الحديث

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق فعاليات “بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب والناشئين.. إسكندرية مصر 2021 ” والمقامة خلال الفترة 12 : 18 يوليو الجاري، على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالإسكندرية، بمشاركة 27 دولة من بينهم مصر.
وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية.

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بجميع الوفود الأجنبية علي أرض الإسكندرية. معربا عن سعادته بتواجده اليوم في حضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق فعاليات بطولة العالم للخماسي الحديث”.
ووجه الشكر إلي وزير الشباب والرياضة وجميع القائمين علي تنظيم تلك البطولة متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين والفرق المشاركة.

وأكد الشريف علي أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية. كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث والفعاليات بالشكل المشرف الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط وذلك في ظل تحديات جائحة كورونا التي تؤرق العالم أجمع.

وفي سياق متصل؛ شارك المحافظ والوزير ورئيس الجامعة وعدد من القناصل فعاليات حفل إتمام الدراسات الأساسية لطلاب كلية النقل البحري والتكنولوجيا قسمى ملاحة بحرية وهندسة بحرية للدفعة (95) والذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. متمنين لجميع الخريجين مستقبل واعد ومزيد من النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى