غير مصنف

محافظ الإسكندرية: مديونية نادي التطبيقين ٦٢ مليون جنيه

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ على مسئولي نادي التطبيقين بتسديد ٢٥٪ من إجمالي قيمة المديونية المستحقة علي النادي للمحافظة خلال ١٥ يوم وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي.

وأشاؤ إلى أن النادي لم يقم بتسديد حقوق المحافظة منذ عام ١٩٧٨ مما أدى إلى تراكم المديونية عليه ليصل إجمالي المبلغ إلى ٦٢ مليون جنيه.

وأكد على ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة و حقوق المواطن السكندري لتعظيم موارد الدولة و استغلالها فيما يخدم أهالي الإسكندرية ويحقق الصالح العام.

وفي السياق ذاته، تابع اليوم الأربعاء، محافظ الإسكندرية تنفيذ إزالة أعمال مخالفة بنادي التطبيقيين بناحية شاطىء سابا باشا بنطاق حى شرق.

كما شدد الشريف على وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة بالتصدي لأي محاولات بناء مخالف في المهد وإزالتها فورا تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن، وذلك بحضور محارب هيلع رئيس حي شرق.

ووجه المحافظ؛ رئيس حي شرق بمتابعة تنفيذ الإزالة للمخالفات التى تقع على مساحة ٤٥٠ متر داخل النادي والتى تم رصدها حتى الانتهاء تماما من الإزالة ، مع الاستمرار في متابعة ورصد أي مخالفة لأي نادي أو منشأة أخرى على الكورنيش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى