غير مصنف

محافظ البحر الأحمر: الرئيس السيسي قائد مسيرة التنمية

التقي محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، اليوم السبت، محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، وذلك على هامش زيارة الأخير للمحافظة للقاء الصيادين لتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية لهم.
حرص محافظ البحر الأحمر على مشاركة وزير القوى العاملة في تسليم 100 شهادة “أمان” فئة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمحافظة، كما ألقى المحافظ كلمة رحب خلالها بوزير القوى العاملة وقيادات الوزارة على أرض مدينة الغردقة.
وأكد المحافظ خلال كلمته على الدور البارز الذي تقوم به وزارة القوى العاملة حالياً لمساعدة العمالة غير المنتظمة في ظل تأثرها بجائحة كورونا التي تركت آثاراً سلبية على العديد من القطاعات والفئات ومن بينها هذه الفئة من العمال، بما يؤكد أن الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لا تنسى أبناءها، وتقف إلى جانب كل المصريين في مختلف الأزمات.
وتابع اللواء حنفي ” أود أن أؤكد أن كل هذه الجهود والنجاحات تتم بتكليفات من قائد مسيرة التنمية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي يولي اهتماما كبيراً بجميع المواطنين بشكل عام، وبالعمال والصيادين على وجه الخصوص، في كافة المحافظات وفي المحافظات الحدودية بصفة خاصة، ويتابع بشكل مباشر وعلى مدار اليوم نسب الإنجاز بكافة المشروعات القومية”.
وفي نهاية كلمته أعرب المحافظ عن استعداد جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر للتعاون مع وزارة القوى العاملة، لتقديم أي مساعدة تحتاجها لتذليل أية عقبات تواجهها خلال تقديمها خدماتها لجميع العاملين بالمحافظة، لافتاً إلى أنه استمع مع وزير القوى العاملة إلى مطالب الصيادين، وقاما بمناقشتها وسيتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحيّة والاجتماعية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى