غير مصنف

محافظ البحر الأحمر: توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا

أعلن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى، اليوم الخميس، قيام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بتوزيع 2500 كرتونة مواد غذائية، للأسر الأكثر احتياجاً بمختلف مدن المحافظة، ضمن مبادرة “حياة كريمة” التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أكد المحافظ، أن ذلك بغرض تقديم كافة أوجه المساعدة للأسر الأكثر احتياجاً، والتخفيف عنهم، حرصاً من الدولة على تقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين، وكلف اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، بمتابعة عملية توزيع الكراتين بمختلف مدن المحافظة.

وجه اللواء حنفي، أن تكون آلية التوزيع عن طريق مرور مسئولى التضامن الاجتماعى بكل مدينة على الأسر الأكثر احتياجاً وتقديم هذة المساعدات لهم في بيوتهم، وذلك منعاً لعملية التكدس وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

أشار محافظ البحر الأحمر، إلى حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمواطنين الأكثر احتياجاً،  لافتاً إلى تكاتف جميع الجهات لتوفير حياة كريمة بقرى ومدن المحافظة، لوصول الدعم إلى الفئات المستحقة، مشدداً على الإلتزام الكامل بتطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالاجراءات الإحترازية والوقائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى