غير مصنف

محافظ البحيرة يشدد على استمرار الجاهزية للتعامل مع موسم الأمطار

محمد الشناوى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بالاستعداد المبكر لإستقبال فصل الشتاء، شهد أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، اصطفاف سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية بالوحدة، لضمان جاهزيتها للتعامل مع أي تغيرات مناخية قد يصاحبها سقوط أمطار.

كما تابع “رئيس المدينة” موقف معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة وأعمال الصيانة الدورية لها، وكذلك قدرتها على التعامل الفوري حال سقوط أمطار غزيرة، فضلاً عن تواجد فرق الطوارىء والتدخل السريع، موجهًا بإجراء الصيانة الدورية للمعدات وإصلاح الأعطال بشكل فوري، لضمان جاهزيتها للتعامل مع أي طارئ.

كما شدد “مرزوق” على ضرورة الاستمرار في متابعة تطهير صفايات الأمطار، لافتًا إلى وجود خطة لتطبيق عدة نماذج محاكاة بنطاقي المدينة والمركز، للوقوف على مدى الاستعداد للتعامل مع أي أمطار محتملة.

وكان “رئيس المدينة” قد وجه كافة الجهات الخدمية والتنفيذية بكفر الدوار، بالإستعداد المبكر لاستقبال موسم الشتاء، واتخاذ كافة التدابير اللازمة حفاظًا على أرواح المواطنين، وكذلك التنسيق فيما بينهم لمواجهة أي تغيرات مناخية طارئة، مع ضرورة وضع الخطط البديلة لمواجهة أية أزمات أو كوارث قد تحدث نتيجة لسقوط الأمطار الغزيرة أو السيول، ورفع درجة الاستعداد لتفادي وقوع خسائر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى