غير مصنف

محافظ الدقهلية على رأس اجتماع يناقش آليات نقل سوق الجملة من داخل مدينة المنصورة

سامح الألفي

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعا تنسيقيا بين الغرفة التجارية بالدقهلية وهيئة الأوقاف للبحث عن أرض بديلة تابعة لهيئة الأوقاف في اقرب مكان لمدينة المنصورة لنقل سوق الجملة القديم خارج الكتلة السكنية.

تناول الإجتماع طرح كافة الأراضي التابعة لهيئة الأوقاف القريبة من مدينة المنصورة وتم مناقشة المساحات المتاحة للوقوف علي مدي مطابقتها للمواصفات والشروط المطلوبة.

وقرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة من الغرفة التجارية وهيئة الأوقاف وحي غرب المنصورة وإدارة المرور للنزول علي الطبيعة لمعاينة كافة الأراضي المتاحة ومراجعتها للتأكد من مطابقتها للشروط المطلوبة من عدمه من حيث المساحه والطرق المؤدية إليها وموقعها الإستراتيجي.

وأكد مختار علي أن الهدف من نقل سوق الجملة خارج نطاق مدينة المنصورة هو الصالح العام لكافة الفئات من التجار وأصحاب المحال التجارية والبائعين والمواطنين المترددين علي السوق والمواطنين المقيمين داخل المدينة مما سيؤدي إلي حدوث نقلة نوعية وحضارية غير مسبوقة من حيث القضاء علي الأزمة المرورية داخل شارع عبدالسلام عارف وداخل كافة شوارع المدينة بالإضافة إلي توفير محال تجاريه للتجار بمساحات اكبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى