غير مصنف

محافظ الدقهلية يجتمع برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء

سامح الألفي

عقد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، إجتماعا موسعا لرؤساء المراكز والمدن والأحياء تناول خلاله عددا من الموضوعات التي تمس مطالب وإحتياجات المواطنين.

حيث أكد الدكتور مختار، على ضرورة متابعة موقف تقنين أوضاع أملاك الدولة والتصالح علي مخالفات البناء و تكثيف العمل لسرعة إنهاء كافة ملفات التقنين والتصالح.

وأكد مختار على أهمية العمل المستمر في ملف النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين بنطاق المحافظة من خلال تنفيذ خطة المحافظة في هذا الشأن بنطاق الوحدات المحلية يوميا مشيرا إلى متابعته اليومية للأعمال التي تتم في هذا الشأن ، مضيفا ضرورة تحصيل الرسوم المقررة وصرف أجور ومرتبات العمال في هذا القطاع في توقيتاتها المقررة.

كما وجه محافظ الدقهلية لأهمية متابعة تنفيذ منظومة الإشتراطات البنائية الجديدة تحقيقا لمطالب وإحتياجات المواطنين مشيرا إلى أن القوانين واللوائح وضعت من أجل تنظيم العمل وليس عرقلة مصالح وخدمات المواطنين مؤكدا علي ضرورة التيسير علي المواطنين في الخدمة المقدمة.

وفي ذات السياق أكد محافظ الدقهلية على أهمية المتابعة الجادة والمستمرة لتنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية لعام 2021/2022 أولا بأول لسرعة دخولها الخدمة وتحقيقها للمستهدف منها وهو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى