غير مصنف

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة ملف تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة

نورا سعد

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعا لمتابعة العمل في ملف تقنين واضعي اليد علي أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة بحضور اللواء أشرف فؤاد مدير عام مكتب المحافظ والمهندسة لطيفة محمود مدير منظومة إسترداد أراضي أملاك الدولة والمهندس محمد جلال مدير عام الأملاك بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي المساحة أعضاء منظومة التقنين بمراكز المحافظة.

وقد تابع المحافظ معدلات الأداء لمنظومة التقنين في كل مركز من مراكز المحافظة علي حده .

وقد اوضح محافظ الدقهلية أنه تم الإنتهاء من 81% من الطلبات الخاصة بالمواطنين لتقنين أوضاعهم وأكد على ضرورة قيام كافة الجهات العاملة والمسئولة عن ملف التقنين بتفعيل التنسيق والتعاون فيما بينها وبإشراف مسئولي منظومة التقنين بالمحافظة لسرعة الإنتهاء من النسبة المتبقية من الطلبات للمواطنين بنطاق المحافظة وأن يتم رفعها علي المنظومة.

كما أشار ” مختار” لضرورة وضع برنامج زمني بتوقيتات محددة من قبل هيئة المساحة بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لإجراء المعاينات للحالات المتبقية وإنهاء المحاضر المتعلقة بها.

ووجه ” محافظ الدقهلية ” لسرعة الإنتهاء من جميع محاضر لجان البت وتوقيعها من قبل السلطه المختصة للحالات التي تم استيفائها في ملف التقنين بجميع المراكز والمدن والأحياء.

وقد أكد “مختار” علي أن التعاون والتنسيق قائم ومستمر مع وزارة التنمية المحلية لدفع العمل بملف التقنين وتذليل العقبات تحقيقا لمطالب مواطني الدقهلية.

وأكد ” المحافظ ” علي أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل بروح الفريق الواحد من أجل حل مشاكل كافة مواطني الدقهليه وتلبية إحتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى