غير مصنف

محافظ الدقهلية يكرم أحد الجنود المصابين في العمليات الحربية بسيناء

سامح الألفي

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد أن رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين من أبناء الوطن ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور مختار صباح اليوم وبحضور العميد ا.ح. احمد السويدي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية والعقيد احمد الدغيدى نائب المستشار العسكرى، الجندي مقاتل البطل محمد رأفت محمد عبد العال من أبناء قرية السمارة بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية وهو أحد مصابي العمليات الحربية في سيناء أثناء تأديتة لواجبه الوطني،حيث أصيب ببتر تحت الركبة اليمني وبتر فوق الركبة اليسري.

هذا وقد قدم ” مختار” للجندي البطل، درع المحافظة وشهادة تقدير، تكريما له وتقديرا لتضحياته التي قدمها اثناء تأدية واجبه الوطني، وتأكيدا علي أن مصر دائما تتذكر أبنائها الذين قدموا كل غال ونفيس في سبيل الحفاظ علي مقدرات الوطن وحمايته ضد الاعداء في الداخل والخارج.

وأعرب ” مختار” عن تقديرة واعتزازه بأسر الشهداء وبالمصابين أبناء الدقهلية وأبناء مصر جميعا مشيرا الى أنهم ضحوا بانفسهم فى سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

والجدير بالذكر أن هذا التكريم يأتي تزامنا مع قرب الإحتفال بذكري يوم الشهيد الذي يتم الإحتفال به في شهر مارس كل عام وهو ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 فى الصفوف الأمامية فى أرض المعركه فى حرب الاستنزاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى