غير مصنف

محافظ الدقهلية يكلف وكيل الصحة لتدشين حملة “معا نطمئن… سجل الآن”

سامح الألفي

كلف الدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية اليوم الخميس الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة برئاسة الإجتماع الموسع لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات الصحية بنطاق المحافظة بحضور قيادات قطاع الصحة بالدقهلية.

وتم خلال الإجتماع استعراض ومناقشة كافة الإجراءات التنفيذية لتدشين حملة” معا نطمن والتي تستهدف التشجيع لجموع المواطنين لسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح وذلك من خلال الفرق الميدانية
للتواصل المجتمعي المجهزة “بالتابلت” للتسجيل الفوري وتوجيه المواطنين لتلقي اللقاح في ذات اليوم من خلال مراكز الشباب القريبة منهم والمعدة لهذا الغرض بمراكزهم.

وأوضح وكيل الوزارة أن غدا الجمعة يتم استقبال نماذج الأتوبيسات المجهزة من خلال وزارة الصحة في إطار الحملة التي أطلقها السيد رئيس الوزراء مع وزيرة الصحة أمس الأربعاء.

وأكد ” مختار” على ضرورة تعاون رؤساء المراكز والمدن والأحياء مع الإدارات الصحية ومراكز الشباب لإعداد السيارات والأتوبيسات المجهزة التي تنطلق يوم السبت القادم بنطاق كل مركز ومدينة وحي والتي تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والإستجابة لطلباتهم والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم.

وأضاف المحافظ أن هذه الفرق ستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات لتشجيع المواطنين على التسجيل وتلقي اللقاح حرصا علي حياتهم وسلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى