رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة بالدوري

يستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة بالدوري، ويخوض الفريق مرانه الأخير إستعداداً للمباراة المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء، علي ملعب “الأهليweالسلام”، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويعود لاعبو الأهلي من راحة سلبية لمدة 48 ساعة التي منحها لهم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عقب عودة الفارس الأحمر من السودان، بهدف إراحة اللاعبين من الإرهاق.

ويشارك محمد الشناوي قائد الفريق في مران اليوم، وهناك احتمال لانضمامه لقائمة المارد الأحمر في مباراة المقاصة، ولكنه سوف يكون احتياطيًا أمام الفريق الفيومي، ومن الممكن منحه جزء من الوقت في المباراة إذا كانت النتيجة جيدة، ليتم تجهيزه لمباراة صن داونز، والتي تقام يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية محمد عبدالمنعم للمباراة، وأنه سليم ولا يعاني من شيء، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها جاهزيته وقد يمنحه الجهاز الفني راحة سلبية، لاسيما مع عودة أيمن اشرف للتدريبات.

كما أعلن الجهاز الطبي أن بيرسي تاو خارج حسابات الجهاز الفني للفارس الأحمر أمام مصر المقاصة، وأن اللاعب سوف يدخل للملعب تدريجيًا ابتداءً من الأربعاء المقبل، وسوف يكون ضمن قائمة المارد الاحمر أمام صن داونز اذا ما إحتاج له الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى