غير مصنف

محافظ الشرقية: الإنتهاء من طلاء 2980 حالة من واجهات المباني

هبه القصاص

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم الإنتهاء من طلاء 2980 حالة من واجهات المباني والنوافذ باللون الموحد وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإعادة اللمسة الجمالية والحضارية للمدن.

وأضاف المحافظ، أن مدينة الإبراهيمية جاءت في المركز الأول، حيث تم الانتهاء من طلاء ودهان 184 من إجمالي ١٨٥ مبني بنسبة تنفيذ 99.4%، وتليها في المركز الثاني مدينة منشأة أبو عمر حيث تم الانتهاء من طلاء١٣٦ من إجمالي ١٤٨ مبني بنسبة تنفيذ 91.8، وفي المركز الثالث مدينة كفر صقر حيث تم الانتهاء من تنفيذ أعمال طلاء ودهان ١٨٨ من إجمالي ٢١٩ مبني بنسبة تنفيذ 85.8 %.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة متابعة تنفيذ أعمال طلاء واجهات المباني والنوافذ ووضع جدول زمني محدد للانتهاء منها وكذلك إلزام أصحاب العقارات والوحدات السكنية الكائنة بجميع الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقري بمحافظة الشرقية بطلاء واجهات المباني باللون “البيج الفاتح ” والنوافذ الخارجية باللون الأخضر وذلك حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

تعليم الشرقية: لا شكاوي من طلاب الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ

أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنة لا شكاوي من طلاب الثانوية العامة في مادتي الفيزياء والتاريخ، والتي أدي فيها الأمتحانات في يومها الخامس بشعبتيها العلمي والأدبي.

أشار وكيل الوزارة أن الطلاب أدوا الإمتحانات في ظل إجراءات إحترازية وقائية مشددة، والمتخذه داخل المدارس التي تشهد الإمتحانات من خلال خضوع الطلاب لإجراء الكشف الحراري ومرورهم من بوابة التعقيم وتسليمهم الكمامات والقفازات ومواد التطهير والأكياس البلاستيكية لوضعها حول الأحذية.

أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام يبلغ 44 ألف و788 طالب وطالبة مقسمين إلى 17ألف و564 طالب بالشعبه الادبية و20 ألف و122 طالب بشعبه العلمي علوم و7 الاف و102 طالب بشعبه العلمي رياضه، وذلك أمام 162لجنة رئيسيه، مشيراً إلى إلتزام  أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بعدم التواجد بمحيط اللجان الإمتحانيه حفاظاً على الصحه العامه والحد من التجمعات أمام المدارس وتوفير مناخ هادئ لأبنائهم أثناء أداء الإمتحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى