غير مصنف

محافظ الشرقية: تخفيض الأسعار لكل من سدد مقدم جدية التصالح 25%

قرر الدكتور ممدوح عراب محافظ الشرقية، النظر في تخفيض أسعار وقيم التصالح والمحددة من قبل اللجنة المشكلة لذلك لكل من قام بتسديد ودفع  مقدم جديه 25% من قيمة المخالفة.

أوضح المحافظ أنه مراعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين ولضمهم تحت مظلة الدولة المصرية وحماية حقوقهم من الإهدار أو الضياع وكذلك حفظ حق الدولة في فرض سيطرتها وهيمنتها على كل شبر من أراضيها.

وقال المحافظ، إنه تم الموافقة على النظر في تخفيض الأسعار المحددة للتصالح والمقررة من قِبل اللجنة المكلفة بوضع الأسعار والمشكلة من مختصين  وخبراء ومهندسين واستشاريين  من نقابه المهندسين ومديرية الإسكان وحماية الأراضي وإدارة الأملاك.

فيما يتم تخفيض الأسعار من خلال التقدم بتظلم لتخفيض السعر شريطه أن يكون المواطن قد تقدم بطلب تصالح وقام بتسديد نسبه 25% مقدم الجدية.

طالب المحافظ المواطنين بضرورة الاستجابة لقرارات الحكومة المصرية وسرعة التقدم بطلبات للتصالح ودفع مقدمات الجدية قبل انتهاء مهله السماح التي أقرتها الحكومة المصرية للتقدم بطلبات التصالح والتي من المقرر أن تنتهي في نهاية الشهر الجاري، حتى يتثني لهم التقدم بطلب تظلم لتخفيض السعر المقرر لهم التصالح عليه وذلك بعد الفحص وموافقة اللجنة المشكلة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى