غير مصنف

محافظ الشرقية: نقف علي مسافة واحدة من جميع مرشحي انتخابات مجلس النواب

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الجهاز التنفيذي تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات مجلس النواب القادمة بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية دون أي تمييز أو تحيز لمرشح على آخر.

أضاف المحافظ، أن دور الجهاز التنفيذي يقتصر على التجهيز والإعداد الجيد للمقار واللجان الانتخابية المحددة لاستقبال الناخبين والعملية الإنتخابية والمقرر إجراؤها  يومي 7 و 8 نوفمبر من الشهر القادم.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذى بحضور الدكتور أحمد عبد  المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

شدد المحافظ على رؤساء  المراكز ومديري المديريات الخدمية بضرورة  الإلتزام الكامل بعدم استخدام المباني والمنشآت الحكومية في أي دعاية إنتحابية والتنبيه علي العاملين  بعدم الإشتراك في حملات الدعاية الانتخابية، ومن يخالف ذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

أكد محافظ الشرقيه أنه جاري  التنسيق والتعاون بين الجهاز التنفيذي وقوات الأمن لمراجعة المقار الانتخابية لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر  وكذلك تأمين  اللجان الانتخابية فضلاً عن توفير الكراسي المتحركة لكبار السن للوصول إلى مقار اللجان الانتخابية والمشاركة في رسم خريطة المستقبل وإستكمال الحياة التشريعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى