غير مصنف

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وتوسعة شوارع منيا القمح

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددا من شوارع مدينة منيا القمح لمتابعة مَشروعات الرصف والتوسعة الجارية بالشوارع الرئيسية والطريق الدائري بالمدينة.

وقال المحافظ أن جولته جاءت للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ولإسراع الخطى في القيام بالاعمال لعدم تعطيل الطريق وتسهيل الحركة المرورية.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال الرصف والتوسعة الجارية بشارعي سيد مرعي وسعد زغلول بطول 5 كم وبتكلفة 10 مليون و 310 ألف جنيه.

وشدد المحافظ على رئيس مركز منيا القمح ضرورة التنسيق مع مدير مديرية الطرق بالمتابعة المستمرة لتنفيذ أعمال الرصف الجارية بشوارع المدينة وإلزام الشركة المسند لها تنفيذ المشروع بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وذلك أثناء تنفيذ المشروعات حفاظاً على صحة وسلامة العاملين.

كما حرص محافظ الشرقية على متابعة أعمال الرصف الجارية بطريق وجيه أباظة بطول 400 متر مزدوج وبتكلفة 6 مليون و 690 ألف جنيه، مؤكداً أن مدينة منيا القمح تشهد شوارعها الرئيسية رصف وتوسعة تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تنفذها المحافظة بكافة المراكز والمدن والأحياء لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى