غير مصنف

محافظ الشرقية يعلن حالة الطوارئ وانتهاء جميع الاستعدادات لاستقبال انتخابات الشيوخ

هبه القصاص

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الإنتهاء من الإستعدادات والتجهيزات الخاصة لإستقبال إنتخابات مجلس الشيوخ والمقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، مشيرًا إلي أنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة.

أضاف المحافظ في بيان صحفي اليوم الأحد، إنة تم الإنتهاء من تجهيز 996 مقر انتخابي يستوعب 1163 لجنة فرعية لاستقبال 4 ملايين و407 ألف و747 ناخب وناخبة من أبناء المحافظة للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الإنتخابات القادمة لإستكمال الحياة النيابية واكتمال مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة عدد من مقار اللجان الإنتخابية بمدينتي ديرب نجم والقنايات للوقوف علي جاهزيتها لإستقبال الإنتخابات.

بدأ المحافظ جولته بتفقد لجنة مدرسة الشهيد طارق أبو العطا البقري الإعدادية باكوة بمركز ديرب نجم للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الإنتخابات القادمة، مشددا ًعلي ضرورة استمرار أعمال النظافة والتطهير والتعقيم داخل وخارج المدرسة.

كما توجه محافظ الشرقية لمدينة القنايات لتفقد مدرسة الشهيد ملازم اول حماده فهمي مباشر الثانوية المشتركة للتأكد من الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لاستقبال المشرفين علي العمليه الانتخابية والمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

شدد محافظ الشرقية علي ضرورة توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، وقال أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى