غير مصنف

محافظ الشرقية يناقش مع رؤساء المراكز الاستعدادات النهائية لاستقبال الانتخابات البرلمانية

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقة إجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لمتابعة الإستعدادات النهائية لإستقبال إنتخابات مجلس النواب والتي من المقرر إنطلاقها يومي 7 و8 نوفمبر الجاري.

حضر الأجتماع سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، واللواء  السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

طلب محافظ الشرقية ضرورة تشجيع المواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي القادم لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس الوطني بأن يشارك في الإنتخابات البرلمانية   ويُعلي من شأن مؤسساته النيابية العريقة.

وقال المحافظ أن المحافظة بجهازها التنفيذي تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لإنتخابات مجلس النواب بمختلف إنتمائتهم  الحزبية والسياسية دون أي تمييز أو تحيز لمرشح على آخر، مؤكداً أن دو الجهاز التنفيذي يقتصر على التجهيز والإعداد الجيد للمقار واللجان الإنتخابية المحدة لإستقبال الناخبين والبالغ عددهم 4 ملايين و427 ألف و375 ناخب وناخبة للإدلاء بأصواتهم أمام 1597 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وخلال الإجتماع أكد المحافظ على رؤساء المراكز أنه تم تشكيل لجان متابعة للمرور على المقار الإنتخابية للتأكد من جاهزيتها لإستقبال الإنتخابات، مشدداً على ضرورة إزالة كافة أشكال الدعاية والإعلانات الخاصة بالمرشحين داخل وخارج اللجان الإنتخابية أو بمحيطها بمسافة 500 متر وذلك  طبقاً للقانون وتنفيذ ا لتعليمات اللجنة العليا للإنتخابات  بشأن الصمت الإنتخابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى