غير مصنف

محافظ الغربية يتفقد أعمال الحفر بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة “العجيزي”

عماد نصير:

رحمي : إنشاء ٦ عمارات بمشروع الإسكان الاجتماعي ضمن مشروع تطوير العواصم

تفقد اليوم الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ويرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ موقع إنشاء ٦ عمارات بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة العجيزي ضمن مشروع تطوير العواصم.

تابع المحافظ أعمال الحفر الجارية ووضع الأساسات طبقًا للرسوم الهندسية التي تنفذها الهيئة الهندسية ضمن المشروع القومي لتطوير عواصم المدن الذي يستهدف إنشاء ٥٠٠ ألف وحدة سكنية بجميع أنحاء الجمهورية، حيث يتم بناء 6 عمارات تتكون كل عمارة منهم من دور أرضي و ٩ أدوار علوية بإجمالي ٤٨٠ وحدة سكنية مقامة على مساحة ٢.٣ فدان داخل منطقة العجيزي.

وأكد رحمي أن المشروع يأتي تنفيذًا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتوفير وحدات سكنية للمواطنين الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ، وذلك من خلال توظيف الأراضي غير المستغلة وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات بهدف التطوير العمراني والقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة التي تهدد ساكنيها الذين عانوا لسنوات من الإهمال والعشوائية وذلك ببناء ٦ عمارات سكنية بمنطقة العجيزي بطنطا.
كما تابع المحافظ أعمال الرصف الجارية بمحور الإسكندرية والذي سيتم الانتهاء من رصفه وتطويره خلال هذا الشهر الجاري ، كواحد من أهم المحاور المرورية التي تربط المدخل الشمالي لطنطا بوسط المدينة ومدخلها الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى