غير مصنف

محافظ القاهرة: الدولة تستهدف تطعيم 65 ألف مواطن يوميا على مستوى العاصمة بالمجان

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، استمرار عملية تلقي موظفي محافظة القاهرة، لقاح فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع وزارة الصحة، في إطار جهود الحكومة الحالية لسرعة الانتهاء من تلقي جميع العاملين بالوزارات والدواوين الحكومية والقطاعات والهيئات والجهات التابعة للقاح كورونا.

لقاح كورونا

وأشار المحافظ، بحسب بيان اليوم الأربعاء، إلى وجود تنسيق بين المحافظة ووزارة الصحة؛ لتوفير اللقاح للعاملين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بحصول العاملين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات، لحماية ووقاية المواطنين من هذا الفيروس.

وحث محافظ القاهرة، جميع الموظفين بالمحافظة على سرعة التسجيل على الموقع المخصص لذلك وتلقي اللقاح للحد من انتشار هذا الفيروس.

لقاح كورونا

ووجه محافظ القاهرة باستمرار التنسيق مع وزارة الصحة لاستكمال تطعيم جميع العاملين داخل الديوان العام والأحياء والمديريات وذويهم لضمان توفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.وأشار إلى أن الدولة تستهدف تطعيم 65 ألف مواطن يوميًا بالمجان على مستوى العاصمة سواء بالمراكز الثابتة أو الفرق المتحركة والقوافل الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى