غير مصنف

محافظ المنيا يتابع تنفيذ مشروعات “حياة كريمة” بالقطاعات الخدمية

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، خلال الاجتماع الدوري، معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، مع رؤساء المراكز المستهدفة والهيئات والشركات المنفذة والمشرفة على تنفيذ الأعمال، وذلك لاستعراض نسب ومعدلات التنفيذ، في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية، لتسريع وتيرة العمل والانتهاء من المشروعات وفقا للجدول الزمني المحدد.

جاء ذلك بحضور رؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزراء، ورؤساء الهيئات والشركات، ومديري المديريات الخدمية، ومهندسي دار الهندسة، وممثلي الجهاز المركزي للتعمير، ومنسقي مؤسسة حياة كريمة بالمنيا وشباب البرنامج الرئاسي.

ناقش المحافظ، الموقف التنفيذي للمشروعات التي يجري تنفيذها بالقرى المستهدفة، وذلك بهدف اكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، مشيراً إلى أن الهدف من تلك المبادرة هو التيسير على المواطنين وتحسين جودة الحياة في قري الريف، كما استمع إلى تقارير دار الهندسة حول الأعمال الجاري تنفيذها.

وجه المحافظ، رؤساء المراكز المستهدفة بالإشراف الميداني على الجهات المنفذة والتنسيق معهم لتذليل كافة العقبات، وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة، للانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

الجدير بالذكر، أن المشروع القومي “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري، يستهدف 192 قرية و757 تابع بنطاق 5 مراكز مستهدفة، بالإضافة لإدراج مركزي سمالوط وبني مزار، بإجمالي 102 قرية من أعمال المبادرة، وذلك بهدف توصيل كافة الخدمات والمرافق والخدمات لكافة فئات المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى