غير مصنف

محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة المقر الرئيسي لهيئة الإسعاف المصرية

ابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الاثنين، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها، للمقر الرئيسي لهيئة الإسعاف المصرية بمدينة المنيا ،حيث يجري تطوير المقر كاملا وتزويده بأحدث الأجهزة لرفع مستوى الخدمة الإسعافية لمواطني المحافظة.

جاء ذلك بحضور دكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة والدكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالمنيا، دكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا.

استمع المحافظ إلى شرح من الدكتور شريف مدحت ، مدير فرع الهيئة حول إمكانيات وتجهيزات الفرع الجاري تنفيذها من أجهزة اتصالات حديثة ،حيث أكد أن المقر سيكون أول مبنى تكنولوجي بالصعيد ،لضمان التدخل والانتشار السريع لفرق الإسعاف في حالة وقوع أي حوادث على الطرق لاقدر الله .

ووجه المحافظ بالإسراع في إنجاز الأعمال طبقا للمواصفات القياسية لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وأعلن أنه يجري العمل في إنشاء ورفع كفاءة 34 وحدة اسعاف بقري المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وذلك خلال المرحلة الاولي من المبادرة  والتي يجري تنفيذها ب5 مراكز.

وأعرب المحافظ عن خالص شكره لرجال الإسعاف لما يقدمونه من مجهودات وما يتحملونه من أعباء وضغوطات يومية، وما يقع من أحداث تستوجب تواجدهم لإسعاف المصابين وتقديم خدمة طبية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى