غير مصنف

محافظ المنيا يشٌيد بقرارات الرئيس السيسي.. ويؤكد: توفر حياة كريمة لكافة فئات المجتمع

ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بحضور نائبه الدكتور محمد أبوزيد، عدداً من القضايا المتعلقة بالحياة اليومية للمواطنين، وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي يعقده محافظ المنيا مع أعضاء مجلس النواب ، لإيجاد حلول سريعة لتحقيق الصالح العام للمواطنين، والعمل على تعظيم الاستفادة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور وكلاء الوزارة، ورؤساء المدن، ومديري المديريات الخدمية والجهات المعنية.

وأشاد محافظ المنيا خلال اللقاء بقرارات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه، وإقرار علاوتين بتكلفة نحو 8 مليارات جنيه، إضافة إلى تعيين ٣٠ ألف مدرس، مؤكدا ان تلك القرارات أثلجت صدور المصريين جميعا، حيث إنها تشمل معظم فئات المجتمع، لافتا أن السيد الرئيس يشعر بأبناء وطنه، ويريد توفير حياة كريمة لهم في جميع مناحي الحياة.

استعرض النواب عددا من المشكلات التي تواجه المواطنين، أمام رؤساء المدن ومديري المديريات، حيث تم مناقشتها خلال الاجتماع في ضوء التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب، بما يحقق الصالح العام للمواطنين.

وجه النواب، الشكر للسيد محافظ المنيا، وكافة الأجهزة التنفيذية للتعاون المثمر في حل المشكلات التي تعوق مسار التنمية المحدد لضمان حياة كريمة للمواطنين، مشيدين بأعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية وكذلك المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها بنطاق المراكز المستهدفة من أعمال التطوير.

كما أشاد محافظ المنيا، بالتواجد الميداني من قبل النواب في المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشيراً إلى ان هناك تواصل مباشر مع المواطنين من خلال الزيارات الميدانية لتحديد أولويات العمل، ومؤكداً ان الأولوية القصوى هي حل المشكلات التي تواجه المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى