غير مصنف

محافظ المنيا يكلف السكرتير العام بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم بالصحراوي الشرقي

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اللواء تامر سعيد السكرتير العام، للمحافظة بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم سيارة نصف نقل باتوبيس، بالطريق الصحراوي الشرقي، حيث أسفر الحادث عن وفاة مواطن واصابة 23 اخرين .

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، تابع “السعيد” الحالة الصحية للمصابين بمستشفي المنيا العام، بحضور الدكتور عماد حنا مدير المستشفى، للتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

ونقل السكرتير العام، تعازي محافظ المنيا لأسرة المتوفي، داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، واطمأن على استقرار حالة المصابين، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية.

وكلف السكرتير العام، مدير المستشفى بتوفير الخدمات الطبية والرعاية اللازمة طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ، بحدوث تصادم بين سيارة رقم 497 ن ى د اتوبيس خاص بشركه الاتحاد المصري وسيارة نصف نقل رقم 2369 ن م س الطريق الصحراوى الشرقى ، جنوب بوابه الرسوم بحوالى 15 كليو وقد أسفر الحادث عن إصابة 23 شخص ووفاة اخر من محافظات مختلفة ، وتم نقل الجثه والمصابين إلى المستشفى العام لتقديم جميع الرعاية المجانيه والمساعدات الخاصه من مديريه التضامن الاجتماعي وتقديم الرعاية الصحية من خلال الدكتور عماد حنا مدير مستشفى المنيا العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى