غير مصنف

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي بمركز أبوقرقاص

جه اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية، ومنظومة المتغيرات المكانية، للوقوف على الاحتياجات والمتابعة الدورية والمستمرة لمنظومة البناء، وللتأكد من تطبيق معايير الاشتراطات البنائية الجديدة.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، أجرى نائب محافظ المنيا، يرافقه ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمحافظة ، جولة تفقدية على المركز التكنولوجي بمركز أبوقرقاص، حيث تابع انتظام سير عمل منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة والتراخيص، وذلك بهدف ضبط منظومة العمران وحوكمة منظومة تراخيص البناء وإيقاف فوضى التراخيص وخلق بيئة عمرانية وحضارية تليق بالدولة المصرية ومواطنيها.
رافق نائب المحافظ، اللواء محمد عزت رئيس مركز أبوقرقاص، ومحمد زين مدير المركز التكنولوجي بالمحافظة، وممثل وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، وعدد من الجهات المعنية.
وجه نائب المحافظ، بتسهيل كافة الإجراءات للمواطنين المتقدمين للحصول على التراخيص اللازمة، وشدد على عدم تعامل أى مواطن مع الإدارات الخلفية بمجالس المدن “الإدارات الهندسية والأملاك والتخطيط العمراني وغيرها” على أن يكون تعامل المواطن مع المركز التكنولوجي بكل مجلس مدينة، بدءا من تقديم الخدمة وانتهاء بالحصول عليها، وذلك بهدف فصل مقدم الخدمة عن طالبها وتحقيق خدمة لائقة بالمواطن.
كما دعا نائب محافظ المنيا، كافة المواطنين بقرى المحافظة والذين تقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء، بالإسراع للتوجه للمراكز التكنولوجية كلا في نطاق مركزه، لاستكمال إجراءات التصالح والحصول على نموذج “10” النهائي، وإنهاء ملفات التصالح الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى