غير مصنف

محافظ المنيا يناقش مع أعضاء مجلس النواب عددا من القضايا بمختلف القطاعات

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إنه يجري عمل حصر شامل لتوفير أراضي تمهيداً لإقامة مواقف سيارات، ونقاط إطفاء، وأسواق، بالقري الرئيسية التابعة لكل مركز من المراكز المستهدفة ( 32 وحدة محلية مستهدفة )، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير كافة الخدمات والامكانيات اللازمة لضمان حياة كريمة لجميع فئات المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس النواب، لمناقشة أهم القضايا التي تمس حياة المواطنين من أهالي المحافظة، والعمل على إيجاد حلول سريعة للمشكلات، بهدف الاستجابة العاجلة لمطالب المواطنين، والتي يتم من خلالها تعظيم الاستفادة ورفع مستوى الخدمات المقدمة، وذلك بحضور وكلاء الوزارة، ورؤساء المدن، ومديري المديريات الخدمية والجهات المعنية.

استعرض النواب عددا من المشكلات التي تواجه المواطنين، أمام رؤساء المدن ومديري المديريات، حيث تم مناقشتها خلال الاجتماع في ضوء التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب، بما يحقق الصالح العام للمواطنين.

وجه النواب، الشكر للسيد محافظ المنيا، وكافة الأجهزة التنفيذية للتعاون المثمر في حل المشكلات التي تعوق مسار التنمية ، لضمان حياة كريمة للمواطنين، مشيدين بأعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” وكذلك المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها بنطاق المراكز المستهدفة من أعمال التطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى