غير مصنف

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

أرسل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة .
وجاء نصها : “يطٌيب لي بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن مواطني محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.. أعادها الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، فلقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزا متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة، التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، وتتجدد مع ذكريات أيام المجد الخالدة طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات لتحقيق المزيد من التنمية والازدهار وتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.. داعياً المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويكلل جهودكم بالنجاح في كل خطاكم لما فيه عزة وطننا وأن يمدكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق “.
كما بعث المحافظ، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والسادة قادة القوات والأفرع، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ وعدد من السادة الوزراء والمحافظين ونواب البرلمان ومجلس الشيوخ .
ويتقدم محافظ المنيا بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري، وأهالي محافظة المنيا بصفة خاصة ، معربا عن أمنياته بان يحفظ الله بلادنا من كل مكروه وسوء.
وأكد “القاضي” أن القوات المسلحة المصرية ستظل هي الدرع والسيف لحماية الأرض والوطن بفضل قيادتنا السياسية الرشيدة وتكاتف أبناء الشعب المصري العظيم، وأن الاحتفال بهذه الذكرى المجيدة تبعث دائمًا على الفخر والاعتزاز بالجندي المصري كخير أجناد الأرض، والذي استطاع بالعزيمة والإرادة خلال حرب أكتوبر 1973 استعادة الكرامة والنصر والأرض للشعب المصري والشعوب العربية.
وأوضح المحافظ أن المشروعات التي تتم على أرض محافظة المنيا تؤكد حجم الإنجازات الوطنية غير المسبوقة للرئيس عبدالفتاح السيسي، كما تؤكد حرص الدولة على توفير حياة كريمة للمواطنين في شتى القطاعات الخدمية، حيث شهدت المحافظة خلال الفترة الأخيرة إنجازات كبيرة في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى