غير مصنف

محافظ سوهاج: البدء في تنفيذ 32 مشروع صرف صحي ضمن حياة كريمة

وفاء محمد

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن البدء في أعمال تنفيذ 32 مشروع صرف صحي متكامل ” شبكات انحدار ـ محطات رفع ـ خطوط طرد ” بالقرى المستهدفة بنطاق المحافظة، ضمن خطة المشروع القومي لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة “، موجها بالتعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لإنجاز تلك المشروعات والانتهاء منها وفقا للبرنامج الزمني المحدد .

وأوضح محافظ سوهاج أنه في مركز المنشاة تم البدء في 7 مشروعات للصرف الصحي بقرى ” الزوك الشرقية، والحريزات الغربية، وروافع العيساوية، والباجية، والعنبرية، والبواريك، وجزيرة المنتصر، والزارة، والهماص، وخارفة المنشاة “، وفي مركز دار السلام تم البدء في 3 مشروعات بقرى ” أولاد سالم بحري، وأولاد طوق غرب، والبلابيش بحري “.

وأشار المحافظ إلى أنه في مركز البلينا تم البدء في 4 مشروعات بقرى ” الحرجة بالقرعان، والإصلاح، والسلماني، والحجز”، وبالنسبة لمركز المراغة فقد تم البدء أيضا في 4 مشروعات صرف بقرى ” نجع طايع، وبهتا، والسمارنة، والشيخ يوسف “، لافتا إلى أنه في مركز طما تم البدء في 3 مشروعات بقرى ” تل الزوكي، ونزلة الزوك، والشيخ عمار ” .

وأضاف” الفقي ” أنه في مركز ساقلتة تم البدء في 4 مشروعات بقرى ” الكتكاتة، والرياينة، والفراسية، ونجوع واصل”، لافتا إلى أنه في مركز جرجا تم البدء في 4 مشروعات بقرى ” بندار الرملية، والعوامر قبلي، والبربا، وخارفة جرجا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى