غير مصنف

محافظ سوهاج ونائبه ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ورئيس جامعة سوهاج يشاركون في ماراثون للجري والدراجات

شارك اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم الأربعاء، يرافقه السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء أحمد الجارحي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، في ماراثون الجري والدراجات الذي نظمته هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وذلك احتفالا بـ ” اليوم العالمي لمكافحة الفساد” تحت شعار (متحدون على محاربة الفساد )، بالتزامن مع إطلاق الماراثون في نفس التوقيت بجميع محافظات الجمهورية.

كما شارك في الماراثون كلا من محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من طلاب كلية التربية الرياضية، وتلاميذ المدارس، ومراكز الشباب والأندية الرياضية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

حيث انطلق الماراثون من أمام مقر هيئة الرقابة الإدارية بميدان الثقافة بمدينة سوهاج مرورا بشارع اسيوط سوهاج ثم شارع الشهيد المستشار عمر حماد ” ش 15 سابقا” وصولا إلى نادي سوهاج الرياضي.

يذكر أن محافظة سوهاج تحتفل اليوم الأربعاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وذلك من خلال عدد من الفعاليات بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، حيث بدأت الفعاليات بماراثون للدراجات والجري من مقر هيئة الرقابة الإدارية، ووقفة احتفالية تضمنت كلمة حول مكافحة الفساد بطابور الصباح بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية، ومن المقرر عقد ندوة توعوية بديوان عام المحافظة حول مكافحة الفساد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى