غير مصنف

محافظ سوهاج يتفقد قناطر الهويس الأثرية بحي غرب سوهاج

كتب حمدى صابر احمد

قام الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج بجولة ليلية مفاجئة على أحياء شرق وغرب ووجه بمراجعة تراخيص بعض العقارات الموجودة بنطاق ميدان الشبان المسلمين، بحى شرق مدينة سوهاج، وإزالة أي مخالفات بناء بكل “قوة وحزم”.
جاء ذلك خلال الجوله الميدانية المفاجئة لمحافظ سوهاج في ساعات متأخرة من مساء أمس بأحياء شرق وغرب سوهاج، لمتابعة عمل رؤساء الأحياء والمراكز على أرض الواقع.
وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ تفقد ميدان الشبان المسلمين بحى شرق سوهاج، ووجه بزراعة الحديقة الموجودة بالميدان ورفع كفاءتها، كما وجه ادارة المرور باتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المركبات المخالفة والتى تعوق حركة المرور بالميدان .
وأضاف المتحدث الرسمى أن جولة السيد المحافظ شملت تفقد مركز شباب الرى، وقناطر الهويس الأثرية بمنطقة غرب الكوبرى بحى غرب سوهاج، لبحث تعظيم الاستفادة به كأثر هام من أثار المحافظة، لافتاً الى أن الوحدة المحلية لحي غرب قامت بناءً على توجيهات المحافظ بحملة مكبرة أسفرت عن رفع 80 طن من المخلفات بمحيط القناطر كما تجول “الأنصاري” ليلاً بشوارع مدينة سوهاج لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين تأتي هذه الحملات المفاجئة الليلية لمحافظ سوهاج لمتابعة سير العمل في الوحدات المحلية والأحياء، وتنفيذ القانون بكل قوة على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى