غير مصنف

محافظ سوهاج يجتمع برؤساء المراكز والمدن والأحياء الجدد


متابعة : احمد الشبيتي

محافظ سوهاج يوجه بتطبيق القانون بكل قوة في مخالفات “البناء” وحملات دورية لخدمة المواطنين

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالإضافة الى تكثيف الحملات الخدمية للمواطنين، جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء المحلية الجدد، عقب حركة التغييرات الواسعة.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ بدء الاجتماع بالترحيب بالدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد الجديد ورؤساء الوحدات المحلية الجدد، متمنياً لهم التوفيق في الفترة القادمة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ وجه رؤساء الوحدات المحلية، بالنزول الى الشارع لمتابعة وتنفيذ خطط المحافظة التنموية، ومتابعة البناء طبقاً لترخيص المباني، مشدداً على عدم السماح ببناء أي متر مخالف، والالتزام بالارتفاعات المقررة مع تطبيق القانون بكل قوة وحزم في حالة المخالفة والإزالة الفورية لتلك المخالفات.

وأشار ” التوني” الى أن السيد المحافظ أكد خلال الاجتماع على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعامل الفوري مع مشاكل وطلبات المواطنين، وحلها، فضلاً عن تكثيف حملات النظافة، والتموين، ورفع الإشغالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى