غير مصنف

محافظ قنا يستقبل 75 مواطنا بمكتبه لبحث شكواهم

وليد الخطيب

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ، وفى اطار حرصهم الدائم على الاستماع الى شكاوى المواطنين عن قرب وبحث الحلول المناسبة لها استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا و والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام للمحافظة 75 مواطن من اهالى المحافظة ، لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها ، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

سماع شكاوي المواطنين

استقبل محافظ قنا، والسكرتير العام كل مواطن على حده ، واستمعوا لشكواهم ، ووعدوهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

استقبال المواطنين

وقال محافظ قنا، أن المواطنون تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش “تكافل وكرامة”، وتظلمات تقنين أراضي ، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم ، وطلبات علاج على نفقة الدولة، و الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص ، و تم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.

الحديث مع المواطنين

وأضاف ” الداودي ” انه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدا سيادة القانون ، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

استقبال المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى