حوادث

محاكمة أحمد آدم ومقتل سيدة على يد ابنها بقنا.. نشرة الحوادث المسائية

كتب- أحمد سامي

شهد الشارع المصري وقائع عدة حدثت خلال الساعات الماضية، فرضت حديثها على مواقع التواصل الإجتماعي، وأخرى تقشعر لها الأبدان، فيما شهدت أروقة المحاكم، نظر بعض القضايا الهامة.

ويقدم “اليوم” فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

تأجيل محاكمة أحمد آدم في اتهامه بالتهرب الضريبي لـ6 يونيو

أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، محاكمة الفنان أحمد آدم، في اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 6 يونيو للتقرير.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد غانم، وحضور المستشار أحمد عبدالعليم، وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفي.

وكشفت عريضة القضية تهرب الفنان أحمد آدم من دفع 300 ألف جنيه، من الضرائب المستحقة على برنامج ” أدم شو” في فترة عام 2013، وأجلت نظر الدعوى في الجلسة المحددة.

تفاصيل مقتل سيدة بقنا: ابنها مزق جسدها بمطواه

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف غموض وملابسات واقعة مقتل سيدة بقنا، وتبين أن عاطلا تخلص من والدته بمطواة بسبب الخلافات الأسرية وتم ضبطه .

تلقى مركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبال (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز) مُصابة بجرحين طعنيين بالصدر ووفاتها أثناء إسعافها.

وبسؤال نجل المصابة وكريمتها أكدا أنه أثناء تواجدهما بالمنزل حدثت مشادة كلامية بين والدتهما وشقيقهما (عاطل) لخلافات أسرية قام على إثرها الأخير بالتعدى على والدته بسلاح أبيض “مُطواة” محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من ضبط المتهم .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ألقى على جسده البنزين.. ضبط شاب قتل شخصا حرقا بالنار في دمياط

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، أحد الأشخاص؛ لقيامه بإضرام النيران بأحد الأشخاص والتسبب فى وفاته.

تبلغ لقسم شرطة دمياط الجديدة بمديرية أمن دمياط من إحدى المستشفيات بإستقبال (طالب – مقيم بدائرة القسم) مُصاباً بحروق متفرقة.

بالإنتقال وسؤاله إتهم جاره “عامل” بسكب كمية من “البنزين” على ملابسه وإضرام النيران به محدثاً إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لقيام المصاب بالتعرض لشقيقته ومضايقتها.

وفى وقتٍ لاحق أخطرت المستشفى بوفاة المذكور.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى