رياضة

محاولات في الزمالك لتمديد عقد مصطفى فتحي ورفض بيعه لسموحة

رفض مسئولو نادي الزمالك بيع مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق، لنادي سموحة بشكل نهائي بعدما طلب سموحة تحويل عقد استعارة اللاعب لنهاية الموسم لعقد بيع نهائي بعد تألق اللاعب الملفت منذ انضمامه في يناير الماضي.

ويفتح مسئولو الزمالك ملف تمديد عقد مصطفى فتحي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، ويسعى مسئولو الزمالك إلى إبرام عقد جديد مع اللاعب، ومن المنتظر عقد جلسة معه في الفترة القادمة للتفاوض بخصوص تمديد عقده لاسيما بعد تألقه مع سموحة في الموسم الجاري وانضمامه لصفوف المنتخب. 

وخرج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا رغم الفوز على تونجيث السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، وسجل أهداف الفارس الابيض محمود الونش “هدفين” ومروان حمدى “هدفين”، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو. 

وودع الزمالك بطولة دورى أبطال إفريقيا رغم الفوز، بعد تعادل الترجي التونسي مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجي قمة المجموعة بـ11 نقطة، ويأتي في المركز الثاني المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى