رياضة

محاولات لتجهيز مصابي المقاولون في فترة توقف الدوري

يحاول الجهاز الطبي لنادي المقاولون العرب، تجهيز المصابين خلال فترة توقف الدوري الحالية، وفي مقدمتهم هيثم الجويني، والذي كان قد تعرض لإصابة بالكتف تسببت في غيابه فترة طويلة عن الفريق، وكذلك إبراهيم عادل الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي.

ويستأنف فريق المقاولون العرب، اليوم الجمعة، تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق، لمدة 4 أيام، وذلك عقب التعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة قبل توقف الدوري العام.

وقرر الجهاز الفني للمقاولون العرب خوض الفريق مباراتين وديتين خلال الفترة القادمة، حيث يخوض الفريق الودية الأولى أمام الانتاج الحربي يوم الأحد المقبل، وتكون المباراة الثانية مع الاسماعيلي يوم 11 يونيو الجاري، وكان اتحاد الكرة قد قام بتأجيل مباراة المقاولون أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري العام بسبب مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ورحب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، بقرار تأجيل مباراة الأهلي ويرى النحاس أنه كان قراراً موفقاً من الجبلاية، خاصةً في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها جميع فرق الدوري بسبب ضغط المباريات.

ويحتل المقاولون المركز الـ 13 في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 28 نقطة، جمعها الفريق بعد خوض 24 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، بينما تلقى الفريق الهزيمة في 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 26 هدفاً، واستقبلت شباكهم 31 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى