غير مصنف

محررة “اليوم” تكشف لـ”90 دقيقة” كواليس حرق شاب قبل زفافه بسبب 50 جنيهًا

روت منار شديد، محررة موقع اليوم الإخباري، تفاصيل واقعة حرق شاب مُقبل على الزواج بمحافظة الجيزة، على يد أحد أقاربه بسبب خلاف على مبلغ 50 جنيهًا فقط.

وقالت “شديد”، إن الواقعة كانت من أكثر الجرائم بشاعة بسبب بشاعة المشهد وجرم المتهم الذي وصل إليه في التعدي على المجني عليه لسبب لا يستحق الخلاف والمشاجرة الكلامية.

وأضافت محررة “اليوم”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر فضائية المحور، تقديم الإعلامية “جيهان لبيب”، أن الشاب الراحل كان في مقتبل عمره ويستعد خلال هذه الفترة للزواج.

وتابعت، أنه اتفق مع المتهم على مبلغ مادي معلوم لديهما في مقابل تشطيب الأخير لجوانب شقة الزوجية، مشيرةً إلى أنه كان يتبقى على المتهم خمسين جنيهًا فقط لحين انتهاء الأخير من عمله.

وواصلت الصحفية منار شديد، حديثها بأن المتهم لم يصطبر على هذا الأمر، بل ترصد للمجني عليه وطلب منه الحضور للشقة ونشب بينهما شجار بسبب المبلغ المشار إليه.

وأردفت أن الأمر انتهى بحرق الشاب صاحب الشقة على يد الآخر، حينما تلقى والد الضحية اتصالًا هاتفيًا من الجاني يفيد بأنه اعتدى على نجله وحرقه في الشارع أمام أعين الجميع بسبب “الخمسين جنيه”.

واختتمت محررة موقع اليوم، حديثها عن تلك الواقعة قائلةً: “واقعة بشعة ومكنتش متخيلة ومفكرة ان فيه سبب تاني للجريمة، لكن الأهالي وشهود عيان أكدوا ما قاله المتهم”.

الجدير بالذكر أن الزميلة منار شديد، وقفت على تفاصيل الواقعة من مسرح الجريمة بعد وقوعها، ورصدت أقوال أهالي الضحية وجيرانه وشهود العيان، ويمكنكم قراءة التقرير كاملًا من خلال الضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى