غير مصنف

محطة مياه الشروق بالخانكة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM (صور) 

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن حصول محطة الشروق بشمال الخانكة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM، والمعتمدة دولياً لمحطات مياه الشرب والصرف الصحى.

وأوضح مجاهد، أن محطة الشروق المرشحه تعمل بطاقة إنتاجيه 140 ل/ث والتى تخدم مناطق الشروق الصناعية، والعكرشه، وعزبة الأبيض، وأبو زعبل، ومساكن نسمه، لافتا بأن هذه الشهادة يتم منحها من خلال التفتيش على جميع أقسام المحطة للتأكد من أن المحطة مستوفاه ومطابقة لاشتراطات الشهادة واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل، وتوافر مؤشرات الأداء شهرياً، وكذلك معايير الرقابة، وضبط الجودة والصيانة الدورية لتحقيق أفضل خدمة للمواطن.

وأضاف رئيس مياه القليوبية، أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة طبقاً لخطة عمل الشركة، لتواكب التطورات الحديثة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي لتقديم أفضل خدمة للمواطن.

ووجه مجاهد، الشكر لجميع العاملين بالشركة والعاملين بمنظومة الـ TSM على الأداء المتميز خلال الفترة السابقة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والجودة في إنتاج مياه الشرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى