غير مصنف

محكوم عليه بـ 300 سنة.. تفاصيل مقتل أخطر عنصر إجرامي بسوهاج

دارت مناوشات بين رجال الشرطة بمديرية أمن سوهاج وأخطر العناصر الاجرامية على أرض المحافظة، المدعو يحيى ك ع ت، البالغ من العمر 52 عام وانتهت بمقتل الأخير بعدد من الطلقات في الصدر وباقى الجسم.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء عبدالحميد ابوموسي مدير مباحث سوهاج يفيد بتواجد المدعو يحيى ك ع ت وشهرته “يحيى تكية”، 52 سنة عاطل، والمسجل تحت رقم 30 فئة أ “تجارة أسلحة”، ويقيم بقرية القرامطة غرب  على طريق فرعي بناحية دائرة مركز جزيرة شندوبل.

انتقل على الفور رجال الشرطة وفور وصول القوات بدأ المدعو سابق الذكر في إمطارهم بوابل من النيران، فتعامل معه رجال الأمن إلى أن توقف إطلاق النار من جانبه وبفحص المكان عثر على المتهم جثة هامدة وبه طلق ناري بالصدر، وبحوزته بندقية آليه و3 خزائن و98 طلقة من العيار ذاته، كما عثر بين طيات ملابسه على كمية من الحشيش والأفيون.

جدير بالذكر ان المدعو سابق الذكر صادر بحقه 3 أحكام مؤبد بإجمالي 75 سنة ومطلوب التنفيذ عليه في 17 حكما و4 أحكام جزئي و2 حكم جنائي، 5 قضايا جنائية (سرقات بالإكراه وتجارة سلاح)، ومحكوم عليه غيابيًا في 22 قضية ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 5500 جنايات قسم ثان سوهاج لسنة 2014 “سرقة بالإكراه”، والسابق اتهامه في 30 قضية متنوعة وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى