رياضة

محمد إبراهيم يعلق على أنباء عودته إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي

علق محمد إبراهيم نجم فريق نادى سيراميكا، عن الأنباء التي انتشرت بشأن اقتراب عودته إلى فريقه السابق الزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكداً أنه يركز مع فريقه الحالي سيراميكا، ولا يعلم شيئاً عن هذه المفاوضات.

وقال إبراهيم في تصريحات صحفية “إن هدفه في الفترة المقبلة إثبات نفسه مع فريقه الحالي سيراميكا لإنهاء مسابقة الدوري المصري في المربع الذهبي خصوصاً بعد الثقة التي يمنحها له الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان”.

كما أكد صانع ألعاب سيراميكا “إنه طموحه في الفترة المقبلة الانضمام لكتيبة المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2022 لا سيما أن الحظ لم يحالفه بالمشاركة في التصفيات”.

وفى نفس الإطار كشف معتز البطاوي، المشرف على الكرة بنادي سيراميكا، حقيقة طلب الزمالك بعودة محمد إبراهيم للفريق الأبيض في الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن إدارة النادي الأبيض لم تفتح هذا الملف مع إدارة نادي سيراميكا، وقال البطاوي إن محمد إبراهيم من اللاعبين المميزين الذين يصنعون الفارق ويعتمد عليه هيثم شعبان المدير الفني كركيزة أساسية لا غنى عنها في صفوف الفريق.

وتحدث المشرف على الكرة عن طموح فريقه في الدوري المصري هذا الموسم قائلاً: “سيراميكا طموحه تحقيق مركز متقدم فى جدول ترتيب الدورى المصرى وهدفه التواجد في المربع الذهبي لتلبية طموح مجلس الإدارة الذي منح الثقة للاعبين والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى