غير مصنففن ومنوعات

محمد رمضان يغلق التعليقات بعد الهجوم عليه فور وفاة الطيار أبو اليسر

أغلق الفنان محمد رمضان التعليقات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ولك بعد وفاة الطيار أبو اليسر اليوم السبت.

وكان آخر ظهور للطيار أشرف أبو اليسر بعد تلقيه حكم المحكمة بعد صدور حكم تعويضه بـ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان.

وخرج الطيار أبو اليسر في آخر ظهور له من داخل غرفة العناية المركزة، بعد تداول فيديو إلقاء محمد رمضان الدولارات على الأرض بعد حكم تعويضه بـ 6 ملايين جنيه، حيث قال: «في ناس كتير أوي محتاجة الفلوس دي، في ناس كتير تعبانة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجه الفلوس دي صح، ياريت يقدر يوجهها صح».

وأضاف: «بيقولو بالعربي كل برغوت على أد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد ثاني الألف جنيه، ممكن متملاش درج ثلاجة، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم».

محمد رمضان ينعى أبو اليسر:

غير الفنان محمد رمضان صورة نعى الطيار أبو اليسر والذي وافته المنية، صباح اليوم السبت، عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، وذلك بعد الهجوم عليه من الجمهور.

وقد هاجم عدد كبير من الجمهور الفنان محمد رمضان، وذلك بعد وفاة الطيار محمد اليسر، والذي وافته المنية، اليوم السبت بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقد تعرض محمد رمضان للهجوم من قبل الجمهور وذلك بعد تخليه عن الطيار أشرف أبو اليسر في الأزمة الشهيرة له.

لم يكتفي محمد رمضان بما أصاب الطيار أبو اليسر إلا انه خرج ناعيًا إياه مع نشر صورته من داخل كبائن الطيارات برفقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مما اعتبره الجمهور شماتة في موته، ثم بعدها غير الصورة.

أزمة الطيار أشرف أبواليسر:

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له من داخل إحدى كبائن الطيارات، وعلق على الفيديو: «في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة»، مما أدى إلى حدوث أزمة كبيرة بين سائق الطيارة وهو الطيار أشرف أبو اليسر أدت إلى فصله عن العمل.وخرج الطيار أبو اليسر إلى وسائل الإعلام معلنًا عن تخلي الفنان محمد رمضان عنه بعد وعده له بتعويضه وقد وصل الأمر إلى المحاكم والقضاء.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى